علامة Iceberg تصل إلى قطر مول

الثلاثاء
02.07.2024
استكشف تشكيلة الملبوسات الإيطالية الجديدة من علامة Iceberg في العاصمة القطرية
 

تستقطب الأسواق القطرية في السنوات الأخيرة الكثير من علامات التجارة الشهيرة حول العالم والتي أخذت في الإعلان عن افتتاح متاجر جديدة لها في أشهر المولات التجارية في قطر ولا سيما في عاصمة البلاد الدوحة التي تشهد الأسواق التجارية والمولات فيها بين الحين والآخر توسعات جديدة تشمل افتتاح أرقى البراندات العالمية وبالتحديد في مجال الأزياء، ولعل من آخر هذه التوسعات ما تم الإعلان عنه في قطر مول في العاصمة الدوحة والذي شمل افتتاح عشر متاجر جديدة من أرقى ماركات الأزياء العالمية ومن ضمنها متجر علامة Iceberg الإيطالية وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Iceberg وقصة النجاح من البداية وحتى اليوم

من عام 1974م بدأت علامة Iceberg في نشاطها التجاري عبر التعاون ما بين كل من جوليانا مارشيني جيراني وزوجها سيلفانو جيراني في ماركة أزياء إيطالية تتخصص في تصميم الألبسة الرياضية مع إضافة لمسات فاخرة عليها كيف لا وقد تم التعاون لاحقا مع أشهر المصممين في مجال الأزياء ومن ضمنهم الفرنسي جان شارل دي كاستيلباجاك والمصمم الإنجليزي جيمس لونغ، كل ذلك أدى إلى إطلاق مجموعات أزياء فريدة من نوعها سواء تلك المستوحاة من عالم البوب أو تلك التي تمزج ما بين الألبسة التقليدية مع الطباعات العصرية الجريئة.

وأمام كل هذه الجهود في تصاميم علامة Iceberg كان لا بد للعلامة التجارية الإيطالية من تحقيق الشهرة العالمية وتوفير مجموعة واسعة من الفروع التجارية المتوزعة حول أرجاء العالم لعرض منتجاتها أمام الجماهير ومن ضمنها الجماهير في قطر التي أعلنت علامة Iceberg الإيطالية مؤخرا عن افتتاح متجر جديد لهم في الدوحة وفي قطر مول بالتحديد.

موقع متجر علامة Iceberg الجديد في قطر

أعلن قطر مول في العاصمة القطرية الدوحة عن سلسلة من التوسعات الجديدة في قائمة متاجره ولا سيما تلك المتعلقة منها بعالم الأزياء، ومن ضمن أهم المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرا في المول متجر علامة Iceberg الذي بدأ في استقبال ضيوفه في عام 2023م ليقدم لهم منذ تلك اللحظة وحتى اليوم مجموعات أزياء متنوعة تكرس تصاميم العلامة الإيطالية الشهيرة وتسمح للشارع القطري باقتناء آخر ما أنتجته من ملبوسات عصرية.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار اميل سركيس المدير العام لقطر مول إلى سعادة المول التجاري بتوفير تجارب ممتعة جديدة لزواره سواء في مجال التسوق من العلامات التجارية العالمية الراقية في مجال الأزياء أم في مجالات الترفيه، وهو بالطبع ما يتماشى مع رغبة علامة Iceberg في الوصول نحو المزيد من الأسواق الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

خيارات التسوق من متجر علامة Iceberg في قطر مول

هل تفكر في التسوق من قطر مول؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن زيارة متجر علامة Iceberg الجديد فكرة رائعة إذا كنت من محبي تصاميم العلامة الإيطالية الشهيرة والتي توفر لك مجموعات أزياء متنوعة ترضي الأذواق كافة.

ولكن من هي الفئة المستهدفة من تصاميم علامة Iceberg الإيطالية؟ الجواب يكمن في كلا الجنسين من الرجال أم السيدات المحبين للملابس الرياضية المريحة مع طبعات وتصاميم عصرية تتلاءم مع آخر صيحات الموضة وتواكب خطوط الأزياء اليوم، والآن ما الذي تنتظره حتى تزور قطر مول وتستكشف بنفسك ما تقدمه لك العلامة التجارية الإيطالية من خيارات مميزة؟