علامة بانيهانا تصل إلى بلاس فاندوم مول

الثلاثاء
10.09.2024
الإعلان عن افتتاح فرع جديد لمطاعم بانيهانا اليابانية في العاصمة القطرية الدوحة
 

ليس من الخافي على أحد التطور الضخم الذي يشهده قطاع الطعام في الأراضي القطرية، كيف لا والبلاد قد أضحت محط أنظار مختلف الجنسيات ومن كل دول العالم والذين يقصدون قطر بغرض السياحة أم بدافع العمل ومن الطبيعي أن يبحث هؤلاء عن وجبات الطعام التي ترضي أذواقهم وتتلاءم مع ثقافتهم، ناهيك عن انفتاح الجمهور القطري ذاته على تجارب الطعام العالمية، وما دام الأمر كذلك فمن المؤكد بأن يكون لسلاسل الطعام اليابانية نصيب مهم من الافتتاحات الجديدة في دولة قطر، ولعل آخرها إعلان سلسلة مطاعم بانيهانا افتتاح فرع جديد لها في بلاس فاندوم مول، ذلك بالضبط محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة بانيهانا وقصة النجاح من البداية وحتى قطر

من عام 1964م كانت الانطلاقة الأولى لاسم بانيهانا ذلك الاسم التجاري الشهير اليوم في مجال المطاعم اليابانية، وقد كانت البداية مع روكي من مدينة نيويورك الذي قدم مفهوم جديد لتقديم الطعام للزبائن يخلط ما بين تحضير الطعام بعناية مع تقديم العروض المباشرة وكأن الزبون يحضر عرض مسرحي على خشبة المسرح، وتتلخص تفاصيل هذا العرض في إعداد الطبق المطلوب على يد الشيف وأمام عيني الزبون بشكل مباشر.

ونتيجة للنجاح الكبير الذي حققته فكرة مطاعم بانيهانا والتي أصبحت تعرف اليوم بأسلوب التيبانياكي وهو الطريقة المثالية للمزج ما بين خبرات الشيف في طهي الطعام مع تقديم الترفيه للضيوف، أضحى لعلامة بانيهانا سلسلة ضخمة من الفروع المتوزعة في مختلف أرجاء العالم بما فيها دول الشرق الأوسط، ومن أبرزها دولة قطر التي أعلنت فيها سلسلة مطاعم بانيهانا عن التوسع مؤخرا باتجاه بلاس فاندوم مول.

موقع مطعم بانيهانا في بلاس فاندوم مول

أعلنت سلسلة مطاعم بانيهانا عن افتتاح فرع جديد لها ينضم إلى سلسلة المطاعم متعددة الجنسيات الشهيرة هذه في دولة قطر، وجاء هذا التوسع الجديد في شهر مايو الموافق لليوم التاسع والعشرين منه في عامنا الحالي 2024م ليكون بداية جديدة ترسم البسمة على وجوه ضيوف بلاس فاندوم مول في العاصمة القطرية الدوحة، وما دام الافتتاح لعلامة تجارية شهيرة مثل علامة بانيهانا اليابانية فمن الطبيعي أن يكون حضور التدشين للمقر الجديد قد تم بحضور عدد ضخم من الشخصيات الرفيعة.

وهو ما كان بالفعل فقد تناقلت وسائل الإعلام حضور سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة في مجموعة ناصر بن خالد القابضة وسعادة الشيخ جاسم بن نواف آل ثاني والسيد حسن علي العبد الله والسيد فهد علي العبد الله وهم المدراء الممثلين عن شركة كوادكو لإدارة المطاعم، في تأكيد على أهمية وصول علامة بانيهانا للمرة الثانية على التوالي إلى السوق القطرية وإلى أشهر مولاتها التجارية ألا وهو بلاس فاندوم مول.

خيارات تناول الطعام من علامة بانيهانا في بلاس فاندوم مول

هل تتساءل ما هي خيارات تناول الطعام من علامة بانيهانا في بلاس فاندوم مول؟ لا شك في أن الحديث عن سلسلة مطاعم يابانية شهيرة مثل علامة بانيهانا يعني بأن قائمة الطعام لن تخلو بكل تأكيد من وجبات السوشي والمأكولات البحرية.

وعلى أي حال فإن السوشي ليست الخيار الوحيد في القائمة للاستمتاع بوجبة طعام من علامة بانيهانا في بلاس فاندوم مول بل من الممكن أيضا طلب الكثير من الوجبات اللذيذة المحضرة على طراز التيبانياكي.