مطعم تكساس دي برازيل في الدوحة مول

الجمعة
07.06.2024
استكشف قائمة الطعام الأشهى من علامة تكساس دي برازيل للمرة الأولى في العاصمة القطرية
 

يعتبر حب الطعام القاسم المشترك ما بين مختلف الشعوب على سطح الكرة الأرضية ولعل ذلك السبب الأبرز الذي جعل من مشاريع المطاعم الاستثمارية هي الأكثر نجاحا على الإطلاق ما بين المشاريع التجارية ولا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي التي يتطلع فيها الجمهور بشكل دائم لتجربة الأطعمة اللذيذة ومن مختلف ثقافات الطهي العالمية، ومن أهم دول مجلس التعاون الخليجي التي غدت نقطة جذب لعلامات المطاعم الشهيرة حول العالم دولة قطر التي شهدت أراضيها افتتاح سلسلة مطاعم تكساس دي برازيل لفرعها الأول في البلاد في العاصمة القطرية وبالتحديد في الدوحة مول فما رأيك في أن تستكشف معنا تفاصيل هذا الخبر؟

الإعلان عن افتتاح مطعم تكساس دي برازيل في الدوحة

أعلنت سلسلة مطاعم اللحوم تكساس دي برازيل ذات الشهرة العالمية في تحضير المأكولات البرازيلية عن توسيع أنشطتها التجارية باتجاه دولة قطر للمرة الأولى في عام 2022م، ويأتي الافتتاح الجديد من الماركة البرازيلية في ضوء سلسلة التوسعات التي شهدتها قائمة فروعها في دول مجلس التعاون الخليجي ليكون مطعم تكساس دي برازيل المفتتح في العاصمة القطرية هو الفرع الخامس لعلامة تكساس دي برازيل في دول مجلس التعاون الخليجي بعد عدة فروع افتتحتها العلامة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات.

وجاء الافتتاح الأخير لمطعم تكساس دي برازيل في الدوحة بالتعاون مع شركة جورميه جولف الشريك الاستراتيجي للعلامة البرازيلية في فروعها في منطقة الخليج العربي، وفي هذه المناسبة أشار سالم عسراوي الرئيس التنفيذي في مجموعة تكساس دي برازيل إلى سعادة العلامة في تكرار تجربة الشراكة مع شركة جورميه جولف مرة جديدة وللمرة الأولى في قطر التي أصبحت أراضيها نقطة جديدة لتناول أطعمة شوارسكاريا اللذيذة لينضم المطعم الجديد بذلك إلى 63 فرع للسلسلة حول العالم.

موقع مطعم تكساس دي برازيل في الدوحة مول

لم يكن اختيار شركة جورميه جولف للعاصمة القطرية الدوحة لكي تكون مركز لفرع سلسلة مطاعم تكساس دي برازيل الجديد من فراغ بل أتى نتيجة لما حظيت به العاصمة القطرية من أهمية استراتيجية أشار إليها الرئيس التنفيذي لشركة جورميه جولف سامي دواد عقب الافتتاح الجديد فقد أكد على سعادة السلسلة للافتتاح في قطر وبالتحديد في عاصمتها الدوحة وهي واحدة من أكثر المدن نموا وحيوية في منطقتنا والطلب فيها يتزايد بكثرة ضمن مجالات المطاعم والضيافة بشكل عام.

وفي مدينة ذات أهمية تجارية كبرى مثل العاصمة القطرية لا بد أيضا من اختيار أشهر المراكز التجارية وهو ما تحقق بالفعل عند افتتاح مطعم تكساس دي برازيل في الدوحة مول والذي يعتبر بحسب تصريحات داود الموقع الأمثل لتقديم وجبات طعام علامة تكساس دي برازيل لكل من الشارع القطري وزوار الدوحة على حد سواء.

خيارات الطعام في مطعم تكساس دي برازيل في الدوحة مول

هل تسأل نفسك ما هي الخيارات التي تنتظرك في قائمة طعام علامة تكساس دي برازيل في مطعمها الأول من نوعه في العاصمة القطرية؟ دعنا نخبرك بأن أصناف قائمة الطعام متنوعة بدرجة كبيرة لكي تشمل كل ما يخطر على بالك من أطباق اللحوم المحضرة بإتقان على الطريقة الأصلية في الجنوب البرازيلي.

وبالإضافة إلى وجبات اللحوم يقدم المطعم بوفيه سلطات مفتوح ومزين بالأزهار الاستوائية، كما وتوفر طريقة طلب الطعام بالبطاقات الخضراء لطلب المزيد من اللحوم أو الحمراء للحصول على استراحة المزيد من المتعة على كل زيارة للمطعم لتكتمل بوجبة من الحلويات أو مشروب منعش بعد الطعام.