علامة ألو يوغا في دوحة فيستيفال سيتي

السبت
20.07.2024
مجموعة الشايع الاستثمارية تفتتح مع علامة ألو يوغا متجر جديد في دوحة فيستيفال سيتي في العاصمة القطرية
 

كانت الأراضي القطرية ومازالت إحدى أهم النقاط التي عملت مجموعة الشايع الاستثمارية فيها على افتتاح الكثير من متاجر البراندات العالمية، كيف لا وقطر من أبرز دول مجلس التعاون الخليجي التي وضعتها مجموعة الشايع الاستثمارية في مقدمة خططها التوسعية، فكانت تعلن فيها بين الحينة والأخرى عن توقيع شراكات امتياز تجاري جديدة تسمح لها بافتتاح المزيد من الفروع لأرقى الماركات العالمية، ولعل من آخر أنشطة مجموعة الشايع على الأراضي القطرية تعاونها مع علامة ألو يوغا لافتتاح فرع جديد لها في دوحة فيستيفال سيتي وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة ألو يوغا وقصة النجاح من الولايات المتحدة الأمريكية إلى قطر

على يد كل من ماركو ديجورج وداني هاريس بدأت علامة ألو يوغا مشوارها التجاري من مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شهد عام 2007م إطلاق خط أزياء جديد مخصص لمحبي الملابس الرياضية باسم ألو يوغا ومع النجاح الكبير الذي حققته تشكيلة الألبسة التي صنعتها العلامة منذ اللحظات الأولى والمحبة الكبيرة التي حظيت بها في قلوب محبي رياضة اليوغا وشريحة واسعة من المشاهير العالميين أصبح لاسم ألو يوغا شعبية ضخمة جعلت منها علامة تجارية تستحق الانتشار على الصعيد العالمي.

والحقيقة أن انتشار علامة ألو يوغا على مستوى العالم لم يبقى مجرد مشروع بل إن دخول العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الملابس الرياضية في الكثير من عقود الامتياز التجاري كان من الأسباب المساعدة في توسيع قاعدة متاجرها على النحو الذي غزت فيه منتجاتها الكثير من الأسواق التجارية حول العالم بما فيها أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التي توسعت فيها متاجر علامة ألو يوغا عبر الشراكة مع مجموعة الشايع الاستثمارية.

افتتاح متجر جديد لعلامة ألو يوغا في دوحة فيستيفال سيتي

أعلنت مجموعة الشايع الاستثمارية افتتاح متجر جديد لعلامة ألو يوغا في دوحة فيستيفال سيتي في شهر مايو من عامنا الحالي 2024م، وقد ترافق الافتتاح الجديد للعلامة إطلاق منصة التسوق الرقمية الأولى لعلامة ألو يوغا في السوق القطرية، وهو ما يعني توفير فرص رائعة لكل المقيمين في دولة قطر لتسوق أحدث منتجات علامة ألو يوغا سواء من متجرها الجديد الواقع في دوحة فيستيفال سيتي أو من خلال زيارة موقع العلامة الإلكتروني.

وفي التعليق على خبر الافتتاح أشارت رئيسة إدارة الصحة والرفاهية لدى مجموعة الشايع الاستثمارية ريبيكا جوبو إلى أهمية الافتتاح الجديد لعلامة ألو يوغا في السوق القطرية والذي ينصب في إطار جهود العلامة الرامية للتوسع في أسواق دول الخليج العربي ولا سيما بعد نجاح العلامة في كل من الكويت ودبي وسعيها لمواصلة التوسع بشكل أكبر في المنطقة خلال الأيام القادمة.

خيارات التسوق من علامة ألو يوغا في دوحة فيستيفال سيتي

هل تتساءل ما هي خيارات التسوق من علامة ألو يوغا في دوحة فيستيفال سيتي أو من متجر العلامة الإلكتروني في قطر؟ إذا كنت من معجبي علامة ألو يوغا فلا شك بأنك تعلم بأن في انتظارك مجموعة واسعة من تصاميم الألبسة الرياضية المريحة.

وعلى أي حال فإن التسوق من علامة ألو يوغا في قطر لا يعني شراء الملابس الرياضية وحسب بل إن في حوزة المتجر الذي تصل مساحته إلى 410 متر مربع تشكيلة مميزة من الاكسسوارات من توقيع علامة ألو يوغا.