معرض الدوحة الدولي للقهوة 2024

الإثنين
01.07.2024
تنظم المعرض أمازينج بروكشنس ويجمع نخبة من أبرز العارضين المحليين والدوليين يعرضون أحدث ابتكاراتهم في عالم القهوة
 

تتواصل الاستعدادات لانطلاق فعاليات معرض الدوحة الدولي للقهوة 2024، الحدث الأبرز لعشاق القهوة في المنطقة، وسيقام المعرض في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر ويستقطب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتنظم المعرض شركة أمازينج بروكشنس ويجمع نخبة من أبرز العارضين المحليين والدوليين، حيث يعرضون أحدث ابتكاراتهم في عالم القهوة، بدءًا من حبوب البن عالية الجودة وصولًا إلى أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في تحضير القهوة. كما يتم تقديم مجموعة واسعة من المشروبات والمنتجات المصنوعة من القهوة، لتلبية جميع الأذواق والرغبات.

ويشمل برنامج المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة، مثل: ورش عمل تدريبية يقدمها خبراء قهوة عالميون، وسيشاركون الحضور خبراتهم ومعرفتهم في مجال تحضير القهوة وتذوقها.ومسابقات، يتم تنظيم العديد من المسابقات التي تهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة في مجال القهوة، وتشجيع الابتكار والإبداع.وعروض مباشرة،يقدمها فنانون قهوة محترفون، يستعرضون مهاراتهم في تحضير القهوة وتقديمها بطرق مبتكرة.

ووفقاً لمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، على موقعه الرسمي، فإن معرض القهوة 2023 يمثل أول فعالية من هذا النوع تنظمها  قطر. وأتاح هذا الحدث لعارضي القهوة والمهتمين بصناعتها الفرصة لاستكشاف أحدث اتجاهات القهوة ومخترعاتها. كما استضاف المعرض شركات رائدة في مجال صناعة القهوة من مختلف الدول، مما يتيح لها فرصة تعرّف تجارب بعضها بعضا، وبناء شراكات تجارية جديدة. كما يتيح للزوار فرصة الاطلاع على عملية تحميص القهوة وتحضيرها من خلال ورشات ممتعة وتفاعلية.ويتخلل فعاليات المعرض مجموعة واسعة من الندوات والمحاضرات من خبراء القهوة والمهتمين بالصناعة، يناقشون مختلف جوانب تحسين جودة القهوة وصناعة هذا المشروب.