مطعم بيكل يصل إلى العاصمة القطرية

الإثنين
02.09.2024
الإعلان عن افتتاح أول فرع لمطعم بيكل على الأراضي القطرية في مدينة الدوحة
 

يتعزز السوق القطري في كل يوم بإعلان جديد لافتتاح المزيد والمزيد من فروع المطاعم الشهيرة حول العالم، ولا سيما في العاصمة القطرية الدوحة التي شهدت في السنوات الأخيرة تنامي الطلب على وجبات الطعام العالمية بشكل كبير وذلك يرجع بالطبع إلى حب الجمهور القطري لوجبات الطعام العالمية ولا سيما السريعة منها من جهة وإلى تزايد أعداد المتوافدين نحو الأراضي القطرية سواء بغرض السياحة أم بدافع العمل، ولعل سلسلة مطاعم بيكل من آخر سلاسل الطعام التي وصلت السوق القطرية مؤخرا من الدولة الجارة الإمارات العربية المتحدة لتقدم للقطريين وجبات طعام شهية للغاية في ويست ووك، فما رأيك أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم فرع مطعم بيكل الأول في قطر؟

سلسلة مطاعم بيكل وحكاية النجاح من البداية وحتى اليوم

من عام 2019م وفي مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة كانت الانطلاقة الأولى لاسم بيكل، ذلك المطعم الجديد الذي تم تأسيسه من قبل كل من نبيل الرنتيسي وستيف فلاويث ليكون مطعم متخصص في تحضير وجبات الطعام السريعة مع العناية باتباع معايير الحفاظ على جودة الطعام بالنسبة لصحة الزبائن وهو ما غير من مفهوم وجبات الطعام السريعة لتصبح لذيذة وغير مضرة بالصحة أو مسببة للبدانة في ذات الوقت.

تلك الفكرة الرائعة هي ما حولت البداية إلى سلسلة واسعة من الافتتاحات الجديدة لفروع مطعم بيكل في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة في البداية ومن ثم التفكير في التوسع الخارجي لأول مرة باتجاه دولة البحرين في عام 2022م، واليوم تكمل سلسلة مطاعم بيكل بعد أن أصبحت علامة تجارية دولية سلسلة التوسع باتجاه الأراضي القطرية والتي شهدت افتتاح أول فروع علامة بيكل مؤخرا في ويست ووك الدوحة.

موقع أول فرع لعلامة بيكل في العاصمة القطرية

من المؤكد بأن الاهتمام بالموقع الجديد لعلامة بيكل من الأمور الأساسية التي تفكر بها سلسلة مطاعم الوجبات السريعة هذه حينما تتخذ القرار بالتوسع، ولذا فإن أول ما بدأت فيه توسعها كان الأسواق في دول مجلس التعاون الخليجي وهي كما هو معروف للجميع من أكثر أسواق منطقة الشرق الأوسط طلبا لوجبات الطعام السريعة، وذلك ما ينطبق على السوق القطرية التي يتواجد فيها قسم كبير من محبي المأكولات السريعة وهو ما أدركته مجموعة مطاعم بيكل ودفعها بكل تأكيد لاختيار دولة قطر كموقع جديد للتوسع.

وهو ما تم الإعلان عنه وبشكل رسمي في شهر مايو من عامنا الحالي 2024م والذي شهد حفل افتتاح أول فروع سلسلة مطاعم بيكل في العاصمة القطرية الدوحة، ليغدو اختيار الموقع في المدينة دليل آخر على إيلاء الأهمية الكبيرة لمواقع فروع مطاعم بيكل الجديدة فقد وقع الاختيار على ويست ووك الدوحة أحد أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في العاصمة القطرية.

خيارات تناول الطعام من مطعم بيكل الأول في قطر

هل أنت من مقيمي العاصمة القطرية الدوحة وتفكر في الانضمام إلى عشاق محبي سلسلة مطاعم بيكل؟ ترى ما هي أشهى الوجبات التي تقدمها لك قائمة المطعم؟ إذا كنت من محبي وجبات الطعام السريعة فدعنا نؤكد لك بأن مطعم بيكل في الدوحة هو خيارك المثالي.

ولا شك بأنك سوف تجد ما ينال إعجابك ما بين وجبات البرجر مع شرائح الجبن واللحم البقري الطازج والبعيد عن أي إضافات مضرة كالمواد الحافظة أو الهرمونية، بالإضافة إلى الدجاج المقلي والوجبات النباتية والبطاطس المقرمشة والميلك شيك اللذيذ.