سلسلة مطاعم بلاك تاب تصل إلى قطر

الإثنين
23.09.2024
قطر مول يستقبل ضيوفه في أول مطعم لعلامة بلاك تاب الأمريكية في الأراضي القطرية
 

من المعروف كمية المحبين الكبيرة لوجبات الطعام اللذيذة في السوق القطرية، وذلك من دون أدنى شك سبب بارز لكي تقوم الكثير من سلاسل الطعام العالمية بالسعي لافتتاح فروع جديدة لها في الأراضي القطرية، ولا سيما في قطر مول أكثر مولات البلاد وأسواقها التجارية شهرة على الإطلاق، كل ما تقدم كان في حسبان قطر مول عندما أعلن عن التوسعات الجديدة فيه والتي ضمت مجموعة من أبرز سلاسل الطعام العالمية ومنها علامة بلاك تاب الأمريكية التي وصلت للمرة الأولى إلى الأراضي القطرية عبر قطر مول، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة بلاك تاب والافتتاح الأول في قطر

كانت البداية الأولى لسلسلة مطاعم بلاك تاب الشهيرة في عالمنا اليوم من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد من مدينة نيويورك الأمريكية التي شهدت افتتاح أول مطعم لسلسلة بلاك تاب وهو المطعم الذي حقق نجاحات كبيرة للغاية في الشارع الأمريكي بفضل تحضيره لأشهى وجبات البرجر الأمريكي والكثير من أصناف الميلك شيك اللذيذة، وشأنه شأن أي مطعم ناجح كان من الطبيعي أن يكون التوسع الخطوة اللاحقة وهو ما ساهم في انتشار فروع بلاك تاب في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم افتتاح الكثير من الفروع الخارجية حول العالم.

أما التوسع باتجاه الأراضي القطرية فقد تم للمرة الأولى في عام 2022م، وذلك في ضوء سلسلة التوسعات الجديدة التي شهدها قطر مول والتي جلبت لضيوفه مجموعة ممتعة من ألذ وجبات الطعام علاوة على خيارات التسوق من أرقى البراندات العالمية، والتي كان من ضمنها افتتاح الفرع الأول لعلامة بلاك تاب في قطر.

موقع مطعم بلاك تاب الأول في الأراضي القطرية

من الطبيعي أن يكون مركز تسوق شهير مثل قطر مول في العاصمة القطرية الدوحة نقطة جذب استراتيجية للكثير من الاستثمارات التجارية الجديدة ولا سيما تلك التي يتم افتتاحها بالتعاون مع الماركات التجارية الشهيرة حول العالم، وهو بكل تأكيد ما دفع سلسلة مطاعم شهيرة مثل علامة بلاك تاب لكي تختار أن يكون الافتتاح الأول لفروعها في قطر من بوابة قطر مول وذلك بداية من عام 2022م، ومنذ ذلك الوقت وضيوف قطر مول أمام فرصة رائعة لاستكشاف المزيد من وجبات الطعام الشهية مع علامة تجارية عالمية مثل بلاك تاب.

وعلى أي حال فإن الرغبة في التوسع نحو قطر لدى علامة بلاك تاب الأمريكية قد جاءت متوافقة مع جهود قطر مول نحو توفير المزيد من الفرص العالمية لضيوفه وهو ما بدا بشكل جلي في تصريحات السيد اميل سركيس المدير العام لقطر مول والذي أوضح سعي قطر مول الدائم لتوفير الخيارات العالمية والمتنوعة لضيوفه وفي شتى المجالات بما فيها تجارب الطعام.

خيارات الطعام والشراب لدى مطعم بلاك تاب في قطر مول

إذا كنت قد فرغت من التسوق في قطر مول فإن الحصول على وجبة طعام لذيذة هي خطوتك اللاحقة من دون أدنى شك، ولكن ما رأيك في زيارة أول فرع لسلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة بلاك تاب في قطر مول؟ إنها سوف تكون فكرة رائعة بكل تأكيد لكل محبي وجبات الطعام السريعة.

وبكل تأكيد فإن وجبات البرجر الأمريكية هي أول ما يمكن أن يرد على البال عند الحديث عن مطعم بلاك تاب الأمريكي يضاف إليها أصناف الميلك شيك الشهية والبطاطس المقرمشة والكثير من أنواع الساندوتشات اللذيذة.