منتجع سانت ريجيس مرسى العربية في قطر

الإثنين
12.08.2024
استكشف مزايا الإقامة لدى ماريوت من علامة سانت ريجيس في لؤلؤة قطر
 

تعمل مجموعة ماريوت الفندقية على تطوير محفظتها الفندقية باستمرار في مختلف أرجاء العالم، ولذا فهي تعلن في كل يوم جديد عن افتتاح مواقع أخرى لاستقبال الضيوف وتقديم خدمات الضيافة الفاخرة من علامات تجارية مختلفة تنضوي ضمن كنفها، ومن هذه العلامات علامة سانت ريجيس التي تمكنت في عام 2022م من توسيع نشاطها في قطر عبر افتتاح ثاني فنادقها الذي يحمل اسم فندق ومنتجع سانت ريجيس مرسى العربية لؤلؤة قطر، فما هي مزايا الإقامة فيه؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جديد من علامة سانت ريجيس في الدوحة

أعلنت مجموعة ماريوت الفندقية عن توسع جديد لها باتجاه دولة قطر في عام 2022م، وهذه المرة عبر علامة سانت ريجيس ليكون بذلك فندق ومنتجع جزيرة سانت ريجيس مرسى العربية هو ثاني فنادق علامة سانت ريجيس في قطر، وهو ما يؤكد حرص المجموعة الفندقية الشهيرة بتقديم أفضل معايير الضيافة الفندقية لزوار دولة قطر باعتبارها أحد أكثر الوجهات العربية نموا في مجال القطاع السياحي في الآونة الأخيرة ومن أبرز المحطات في منطقة الشرق الأوسط التي تستقطب أرقى سلاسل الفنادق العالمية للمزيد من التوسعات الجديدة.

وفي هذا الصدد أعرب رئيس قطاع أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن مجموعة ماريوت الفندقية ساتيا أناند عن سعادة مجموعة ماريوت الفندقية بانضمام فندق ومنتجع جزيرة سانت ريجيس مرسى العربية إلى محفظة علامة ماريوت الفندقية حول العالم وهو ما يؤكد اهتمام سلسلة فنادق ومنتجعات ماريوت بقطر باعتبارها من مناطق التوسع الديناميكية في نظر ماريوت وهو ما دفعها لافتتاح فندق ثاني من علامة سانت ريجيس في قطر.

موقع فندق ومنتجع جزيرة سانت ريجيس مرسى العربية

يتميز فندق ومنتجع جزيرة سانت ريجيس مرسى العربية بالكثير من السحر فهو يتربع على جزيرة مصممة بشكل حديث يحاكي جزر منطقة البحر الأبيض المتوسط سواء من حيث الأجواء البحرية الجميلة أم من حيث توفير كل وسائل الراحة التي تخطر على البال لخوض تجربة إقامة فاخرة لأبعد الحدود ومن ضمنها تقديم خدمة الخادم الشخصي وهي الخدمة المعهودة عن علامة سانت ريجيس الفندقية لكي يحصل ضيوفها على كل ما يتمنون من دون بذل أي مشقة والاستمتاع بعطلتهم لأقصى درجة.

وعلى أي حال فإن التعاون ما بين مجموعة ماريوت الفندقية مع مجموعة الفردان مرة أخرى في قطر لا بد وأن يوفر مزايا موقع استثنائية وهو ما تحقق بالفعل في منتجع جزيرة سانت ريجيس مرسى العربية الذي يمكن لضيوف العاصمة القطرية الدوحة الوصول إليه عبر جسر خاص والتوجه فقط نحو بورتو ارابيا.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع سانت ريجيس مرسى العربية

هل تبحث عن غرف فندقية فاخرة مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن الإقامة لدى فندق ومنتجع سانت ريجيس مرسى العربية لؤلؤة قطر هو خيار ممتاز لك، إذ يقدم الفندق للنزلاء فرصة الاختيار ما بين 139 غرفة فندقية مع شرفات مطلة على الخليج العربي.

وبالإضافة إلى الإطلالة المميزة فإن في فندق ومنتجع سانت ريجيس مرسى العربية ما هو أكثر من ذلك، إذ يحتوي الفندق أيضا على 8 شاليهات خاصة ومنتجع صحي وحوضي سباحة أحدهما مخصص للأطفال، علاوة على نادي للياقة البدنية يقدم جلسات التدريب الخاصة بما فيها اليوغا، أما محبو الطعام والشراب فهم على موعد مع عشر خيارات عالمية للاستمتاع بأشهى الوجبات على الإطلاق.