فندق أوريكس جاردن الدوحة

الأحد
25.08.2024
استمتع بالإقامة الفاخرة في قلب مطار حمد الدولي مع علامة أوريكس في العاصمة القطرية
 

يعتبر مطار حمد الدولي وجهة فاخرة لاستقبال ضيوف العاصمة القطرية وذلك عبر مجموعة ضخمة من المرافق الخدمية الرائعة والتي من ضمنها أماكن الإقامة الفندقية، ذلك ما عمل مطار حمد الدولي على تهيئته لكل المسافرين الدوليين القادمين نحو قطر سواء من فئة رجال الأعمال الذين يقصدون البلاد بهدف العمل أم من فئة السياح الراغبين في استكشاف جمال قطر عن قرب، وأيا ما كان نوع المسافر نحو قطر فإن اختيار الإقامة لدى فندق فاخر من علامة أوريكس الفندقية هو فكرة رائعة بكل تأكيد، ذلك بالضبط ما يقدمه فندق أوريكس جاردن الدوحة وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

الإعلان عن افتتاح فندق أوريكس جاردن الدوحة

أعلنت علامة أوريكس الفندقية عن افتتاح فندق جديد لها على الأراضي القطرية في عام 2022م، ويحمل الفندق الجديد اسم فندق أوريكس جاردن الدوحة ليكون بذلك الفندق الثاني من علامة أوريكس على الأراضي القطرية وخيار فاخر جديد لكي يتمكن ضيوف الدوحة عاصمة قطر من الإقامة في قلب مطار حمد الدولي، وتأتي خطوة علامة أوريكس الفندقية في ضوء التوسعة الجديدة التي عرفها مطار حمد الدولي في إطار تهيئته من أجل استقبال ضيوف كأس العالم الماضي لعام 2022م والذي تمت إقامته على الأراضي القطرية.

وفي التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام عقب افتتاح الفندق الجديد من علامة أوريكس في الدوحة أشار المدير التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي بدر محمد المير إلى السعادة بخطوة الافتتاح الجديدة لفندق أوريكس جاردن الدوحة والتي تأتي في ضوء الفرص الرائعة التي يكشف عنها مطار حمد الدولي باستمرار لضيوفه في إطار مجهودات التوسع الرامية لجعل مطار حمد الدولي أكثر من مجرد محطة لإقلاع الطيران ولكن وجهة ضيافة وترفيه ممتازة أيضا.

موقع فندق أوريكس جاردن الدوحة

لعل أكثر ما يميز فندق أوريكس جاردن الدوحة هو الموقع، إذ يتربع الفندق الجديد من علامة أوريكس الفندقية في مطار حمد الدولي مشكلا وجهة جيدة للإقامة الفندقية قصيرة الأمد عند الوصول إلى العاصمة القطرية الدوحة وهو بالطبع ما يسهل الرحلة على أي مسافر دولي يقصد العاصمة القطرية ويمنحه فرصة ممتازة لأخذ قسط من الراحة قبل أن يغادر مطار حمد الدولي ويبدأ رحلته في استكشاف مدينة الدوحة أو في ممارسة عمله.

وعلى أي حال فإن الموقع في مطار حمد الدولي وبالتحديد في منطقة نورث بلازا من المطار تسمح للمقيمين في فندق أوريكس جاردن الدوحة بالتسوق أيضا ما بين 90 علامة تجارية عالمية تمت إضافتها كذلك في توسعة المطار الأخيرة وحديقة استوائية مميزة بمساحاتها المائية وهو ما يعني المزيد من رحلات التسوق والترفيه وفرص تناول المأكولات والمشروبات اللذيذة.

مزايا الإقامة في فندق أوريكس جاردن الدوحة

هل تظن بأن الإقامة وسط مطار حمد الدولي والتسوق ما بين الماركات العالمية هي كل مزايا الضيافة الفندقية لدى علامة أوريكس الفندقية في فندق أوريكس جاردن الدوحة؟ الجواب بالطبع لا ففي جعبة الفندق ما يصل إلى 100 غرفة فندقية مجهزة على أعلى مستوى لتمنح الضيوف أقصى درجات الرفاهية.

بالإضافة إلى توفير المرافق الترفيهية ومنها حوض سباحة بطول 25 متر وملعب لممارسة رياضة الاسكواش ومنتجع صحي وصالة للألعاب الرياضية، كما ومن الممكن أن يستفيد الضيوف من صلاحية الدخول إلى مركز فايتاليتي للعافية واللياقة البدنية.