علامة ميلينيوم بلايس تصل إلى الدوحة

الثلاثاء
18.06.2024
التعاون ما بين سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم وشركة عشتار لإدارة الفنادق في فندق ميلينيوم بلايس الدوحة
 

تستقطب العاصمة القطرية الدوحة في السنوات الأخيرة الكثير من الاستثمارات التجارية ولا سيما في مجال القطاع الفندقي الذي عرف وصول أشهر سلاسل الفنادق العالمية نحو قطر وافتتاح العديد من فنادق العلامات التجارية الرائدة في الضيافة الفندقية، ولعل آخر التطورات التي عرفها قطاع الفنادق في البلاد هو الإعلان عن وصول علامة ميلينيوم بلايس إلى العاصمة القطرية الدوحة عبر الشراكة ما بين سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم وشركة عشتار لإدارة الفنادق والتي تمخض عنها افتتاح فندق ميلينيوم بلايس الدوحة وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق ميلينيوم بلايس في العاصمة القطرية

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في بداية عامنا الحالي 2024م عن افتتاح فندقها الخامس من علامة ميلينيوم بلايس والذي سوف يكون الأول من نوعه في العاصمة القطرية الدوحة، ويحمل الفندق الجديد اسم فندق ميلينيوم بلايس الدوحة وهو ناجم عن الشراكة ما بين علامة ميلينيوم بلايس الفندقية وشركة عشتار لإدارة الفنادق ومن المقرر له أن يغدو من أهم مواطن تحقيق السعادة للضيوف بالارتكاز على شعار السلسلة الفندقية الشهير (السعادة في كل لحظة.. السعادة هي الخيار).

وفي سبيل تحقيق السعادة لضيوف العاصمة القطرية الدوحة تم تصميم الفندق الجديد لكي يتواكب مع كل احتياجات المسافرين في عصرنا الحالي سواء من حيث المرافق أو أسلوب الخدمات، وهو ما أكده المهندس محمد عباس مالك ومدير شركة عشتار لإدارة الفنادق والذي أعرب عن فخره بافتتاح فندق ميلينيوم بلايس في الدوحة ليكون المعبر الأفضل عن أسلوب الحياة العصري في العاصمة القطرية عبر الجمع ما بين الترفيه والخدمة الجيدة ووجبات الطعام اللذيذة في بوتقة واحدة.

موقع فندق ميلينيوم بلايس الجديد في الدوحة

يتميز فندق ميلينيوم بلايس في العاصمة القطرية الدوحة بموقع استراتيجي رائع فهو يقع في قلب المدينة وبالتحديد في الحي التجاري وهو ما يتماشى مع شعار العلامة التجارية في تحقيق السعادة فليس هناك ما هو أكثر سعادة من توفير أماكن الإقامة الفندقية الراقية بجوار كل ما تشتهر به مدينة الدوحة من معالم سياحية بارزة ومواقع جاذبة للسياحة ولا سيما كورنيش الدوحة الذي لا يبعد سوى بضع خطوات فقط عن فندق ميلينيوم بلايس الجديد.

وعلى أي حال فإن القرب من معالم الدوحة السياحية ليست عامل الجذب الوحيد في موقع الفندق الجديد من علامة ميلينيوم بلايس بل إن القرب من مقرات الشركات والأسواق التجارية ومراكز الأعمال سبب رئيس آخر يدفع الكثير من المسافرين الدوليين ولا سيما فئة رجال الأعمال لحجز أماكن إقامتهم الفندقية لدى فندق ميلينيوم بلايس الدوحة.

خيارات الإقامة لدى فندق ميلينيوم بلايس الدوحة

هل تفكر في حجز غرفتك الفندقية لدى فندق ميلينيوم بلايس الدوحة وتتساءل عن الغرف والأجنحة المتوفرة من علامة ميلينيوم بلايس في قلب العاصمة القطرية؟ دعنا نؤكد لك بأنك سوف تجد ما يلائمك ويحقق لك الرفاهية في ذات الوقت، فقد حرص الفندق الجديد على استقطاب كل أنواع الضيوف عبر ما يصل إلى 150 غرفة فندقية فخمة تتنوع ما بين غرف السوبيريور والديلوكس لإرضاء شتى الأذواق.

وعلى أي حال فإن الاختيار لفندق ميلينيوم بلايس الدوحة كموقع للإقامة الفندقية لا يضع أمامك فرصة انتقاء أحد الغرف الفندقية ذات التجهيز الممتاز أو الإطلالة الساحرة من الشرفة الخاصة على مدينة الدوحة وحسب أو حتى الحمامات الأنيقة، بل من الممكن أيضا اختيار مكان إقامة أكثر رفاهية من ضمن ستة أجنحة فندقية تنفيذية توفر كل وسائل الراحة الحديثة.

مرافق الرياضة لدى فندق ميلينيوم بلايس الدوحة

لا نخطئ إن قلنا بأن فندق ميلينيوم بلايس الدوحة من أفضل خياراتك للإقامة الفندقية في قلب العاصمة القطرية إن كنت من محبي الرياضة، ففي الفندق الجديد مجموعة ممتازة من مرافق الضيافة الفندقية التي تلبي كل احتياجات الرياضيين وعلى مختلف أنواعهم وأيا ما كان النشاط الرياضي الذي يفضلون.

فإن كان ما تبحث عنه هو الاهتمام بصحتك الجسدية فمن الممكن زيارة منتجع الفندق الصحي المجهز بغرف التدليك والعلاج، أما إذا كنت تفضل ممارسة التمارين الرياضية فما عليك سوى زيارة مركز اللياقة البدنية الخاص بالفندق، في حين يحصل محبو السباحة على فرصة الانتقاء ما بين حمام السباحة الداخلي والجاكوزي لخصوصية أكبر أو حوض السباحة المفتوح في الهواء الطلق مع جلسات رائعة على السطح المطل على كامل المدينة.

وجبات الطعام في فندق ميلينيوم بلايس الدوحة

ما من شك بأن الطعام الشهي هو أكثر ما يحقق السعادة بالنسبة للكثيرين ولعل ذلك السبب الأبرز الذي دفع فندق ميلينيوم بلايس الجديد للاهتمام بمرافق الطعام والشراب في سبيل توفيره لأقصى درجات السعادة لضيوفه، ولأن أذواق الناس مختلفة في الطعام فقد عمل الفندق الجديد على توفير خيارات واسعة من المأكولات التي تتنوع بتنوع المطاعم والمطابخ العالمية التي أعلن الفندق الجديد عن احتضانها.

ففي مطعم ماريو اي ماريو يسعد الضيوف بقائمة طعام إيطالية مع ديكور مفتوح وتراس رائع، أما من يهوى المأكولات المتوسطية ولا سيما الأطباق اللبنانية فهو مدعو لزيارة مطعم تاوليت يوفون ذي الأجواء الكلاسيكية، في حين يتوجه ضيوف الفندق من محبي المأكولات اليابانية والكورية نحو مطعم اي هو الذي يقدم وجبات الشواء وحساء اللحم وأطباق المعكرونة الشهية، بينما يستقبل مطعم فار سبورتس بار محبي أجواء المطاعم الأمريكية مع طاولة البلياردو وصالة للألعاب الإلكترونية ووجبات الطعام السريعة أيضا.

فندق ميلينيوم بلايس الدوحة وحماية البيئة

لعل من أبرز مزايا فندق ميلينيوم بلايس الجديد في العاصمة القطرية الدوحة هي مراعاته لحماية البيئة بشكل كبير وتطبيق قواعد الاستدامة بما يتماشى مع مسار الألفية الأخضر الذي أخذته علامة ميلينيوم بلايس على عاتقها في جل فنادقها حول العالم، وفي سبيل تحقيق السعادة لبيئتنا تعمل فنادق ميلينيوم بلايس بما فيها الفندق الجديد في الدوحة على التقليل من استعمال المواد البلاستيكية ولا سيما مستلزمات الحمام في غرف الفندق وإعادة تعبئة الناتج منها لإعادة التصنيع والاستخدام.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره فإن تصميم فندق ميلينيوم بلايس في الدوحة جاء ليتماشى مع التزامات السلسلة الفندقية مع حماية البيئة والعمل على الحفاظ عليها بشكل مستدام، وهو ما يتضح من تصميم لوبي الفندق ذي اللون الأخضر الذي يوحي بالأجواء الهادئة ويساعد على الاسترخاء وكأنك جالس في أحضان الطبيعة الخضراء.

كل المزايا سالفة الذكر جعلت من فندق ميلينيوم بلايس الدوحة أحد أفضل وجهات الإقامة الفندقية من فئة الخمس نجوم في العاصمة القطرية بكل تأكيد.